الممثلة فينا مالك تتصدر عناوين الصحف بعد أن نقلت عن "هتلر" في تغريدة بينما تطلق حماس صواريخ على إسرائيل: "كنت سأقتل كل يهود العالم"



 أثارت الممثلة فينا مالك - التي تُعرف أحيانًا باسم زاهدة مالك - دهشة بعد أن غردت اقتباسًا نسبته إلى الديكتاتور النازي أدولف هتلر ، أشار فيه إلى قتل اليهود في جميع أنحاء العالم.

جاءت تغريدة مالك في وقت وصلت فيه الاشتباكات بين إسرائيل وفلسطين إلى درجة حرارة محمومة.

ما هي التفاصيل؟

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة Post Millennial ، قامت الممثلة الباكستانية المسلمة البالغة من العمر 37 عامًا بتغريد رسم كتب عليه ، "كنت سأقتل كل يهود العالم ... لكنني احتفظت ببعضهم لأظهر للعالم لماذا قتلتهم. أدولف هتلر"

يبقى من غير المعروف ما إذا كان الدكتاتور النازي قد نطق بهذه الكلمات أو كتبها بالفعل.

أثناء اختفاء التغريدة  ، ظلت صفحة الممثلة على تويتر نشطة وقت كتابة هذا التقرير.

التقط الكاتب في مجلة نيويورك ، يشار علي ، التغريدة قبل حذفها.

غردت أيضا ، "كيف لا يزال الأمر كذلك ؟؟؟" وأضافت لاحقًا ، "لقد اختفت هذه التغريدة الآن مع مجموعة من التغريدات الأخرى على حسابها .

وفقًا لـ OpIndia ، كانت مالك صريحة مؤخرًا في إدانتها لليهود.

وذكرت الصحيفة ، "منذ ذلك الحين مالك يمجد الهجوم على الإسرائيليين ويهتف للموت والدمار. في تغريداتها اللاحقة باللغة الأردية ، حثت المسلمين على عدم الإحباط وقالت إنهم إذا كانوا "مؤمنين" حقًا ، فعندئذ سيكونون فخورين ".

وقد أعلن الدفاع المدني بقطاع غزة، إن عدد القتلى في القطاع جراء القصف الإسرائيلي ارتفع إلى 139 شخصا، بينهم 39 طفلا و22 امرأة.
وأشار الدفاع المدني إلى ارتفاع عدد الضحايا جراء قصف منزل في مخيم الشاطئ بغزة إلى 10 قتلى، بعد انتشال جثتي طفلين.

بدورها أعلنت وزارة الشؤون الدينية الفلسطينية إن طيران الاحتلال الإسرائيلي دمر مسجدا. وقال متحدث عسكري إسرائيلي إن الجيش يتحرى صحة هذا الخبر.
ومع عدم وجود علامة على انتهاء القتال امتدت الخسائر إلى أماكن أبعد مع إعلان الفلسطينيين سقوط 11 قتيلا في الضفة الغربية المحتلة وسط اشتباكات بين محتجين وقوات الأمن الإسرائيلية.
وقال مسؤولون طبيون فلسطينيون إن ما لا يقل عن 130 شخصا لقوا حتفهم في غزة منذ يوم الاثنين ، بينهم أطفال ونساء، وأصيب أكثر من 900 آخرين.
هذا وجدد طيران الاحتلال الإسرائيلي غاراته الجوية على غزة في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.
كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائف تجاه الأراضي الزراعية في شرق محافظة خان يونس، كما جددت الزوراق الإسرائيلية إطلاق قذائفها تجاه شواطئ قطاع غزة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق