بالصور إندلاع حريق بكنيسة سان غبريال في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الامريكية

تضرر الجزء الداخلي لكنيسة سان غابرييل بعد حريق ، بولاية كاليفورنيا الامريكية . حيث دمرت النيران السطح وأغلب المناطق الداخلية للكنيسة التي يبلغ عمرها حوالي 250 عامًا. وقال بول نيغريت ، قائد فريق الاطفاء :، إن أجهزة الإنذار بدأت بالعمل حوالي الساعة الرابعة صباحًا.
وأضاف نيغريت: إن رجال الإطفاء دخلوا الكنيسة وحاولوا إطفاء النيران ، لكنهم اضطروا إلى التراجع عندما بدأ السقوف والمواد الإنشائية الأخرى بالسقوط ، "كنا نحاول إخماد النيران من الداخل ، لكننا لم نتمكن من ذلك لأن المكان أصبح غير آمن ". وقام، بالانضمام إلى الطاقم ما يصل إلى 50 من رجال الإطفاء الذين حاولوا غمر المياه في المبنى الذي يبلغ ارتفاعه 50 قدمًا، على حد قوله. وأضاف قائد فريق الاطفاء ، لقد اختفى السقف بالكامل. "اجتاز الحريق الخشب بسرعة ، والمناطق الداخلية مدمرة إلى حد كبير في منطقة المذبح ".
وتابع نيغريت، إن سبب الحريق قيد التحقيق.
وقال روبرت بارون ، الأسقف المساعد لأبرشية لوس أنجلوس ، أنه "يشعر بقلق عميق" بسبب الحريق وهو ينتظر المزيد من المعلومات حول قضيته. وقالت المتحدثة باسم مدينة سان جابرييل ، بلوس انجلوس. إن الشرطة زادت الدوريات وقام المسؤولون بتكثيف الأمن حول المنطقة.

لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، ‏‏نبات‏، ‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق