محافظة الجيزة تزيل 8 عقارات مخالفة بالأحياء والمراكز

تستكمل محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءِها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.
حيث يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدى اليوم مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة في ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.
أكد محافظ الجيزة أنه تم تنفيذ حملات إزالة مكثفة بمركز أوسيم حيث تم إزالة عقارين مخالفين بمنطقة الزرايب والبراجيل تتراوح مساحتها من 100 إلى 150 م بالإضافة إلى إزالة تعديات بالأسوار على الأراضي الزراعية بمساحه 350 م تقريبا بمنطقة الزرايب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
أشار راشد أنه جار استكمال إزالة 5 أبراج بشوارع صلاح الشربينى وناصر جمال بترعة عبد العال والرشاح وكورنيش النيل وإبراهيم حماد بأحياء الطالبية وبولاق الدكرور والوراق والعمرانية ومدينة الحوامدية.
مشيرا أنه تم إزالة فيلا مقامة بالمخالفة بقرية الطرفاية بمركز ومدينة البدرشين على مساحه 250م وقد تمت أعمال الإزالة بالكامل إضافة إلى إزالة حالتين بناء مخالف وتعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى بنى سلامة ووردان بمركز منشأة القناطر.
أكد محافظ الجيزة أنه تم إزالة أكثر من 100 حالة بناء مخالف وتعديات على الأراضى أملاك الدولة خلال اليومين الماضيين مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشددًا على عدم الاكتفاء بإزالة المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الجزاء القانونى.

محافظة الجيزة تزيل 8 عقارات مخالفة بالأحياء والمراكز محافظة الجيزة تزيل 8 عقارات مخالفة بالأحياء والمراكز محافظة الجيزة تزيل 8 عقارات مخالفة بالأحياء والمراكز محافظة الجيزة تزيل 8 عقارات مخالفة بالأحياء والمراكز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق