نياحة القمص بولس مؤسس كنيسة الملاك بالبصراوى متأثرا بإصابته بكورونا


أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وفاة القمص بولس كامل، كاهن كنيسة الملاك ميخائيل بمنطقة إمبابة في الجيزة، للأقباط الأرثوذكس، اليوم، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويعد الكاهن الراحل، هو تاسع كاهن بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، يتوفى بسبب كورونا، خلال الفترة الماضية، كما أصيب عدد كبير من كهنة الكنيسة، منهم من شفي ومنهم من يخضع للعلاج في العزل المنزلي، أو المستشفيات.

والكاهن الراحل اسمه الحقيقي "صبحي كامل"، من مواليد 1930 بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، حصل على دبلوم الكلية الإكليريكية سنة 1964، عمل في خدمة منطقة المنيرة بعد تخرجه مباشرةً، وكان من أنشط خريجي الإكليريكية، ورسم كاهنا بيد الأنبا دوماديوس في 27 نوفمبر 1964، ويعد من شيوخ كهنة إمبابة.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏‏لحية‏ و‏نظارة‏‏‏، ‏نص مفاده '‏أبون سافر إلى السموا يصلّي معنا قداس كل المناسبات الغالي جدران وفي هل حقا هذا قد حدث ؟؟؟ أن أبونا الغالى مات !! هل حقا .أن أبونا أما الروح فنشيط ..وأما فضعيف أخبرنا رب القوات أن ينام كما أن الغالي من قال ابونا مات الوف الصلوات حان وأبونا نائم أبونا فوق الزمن والأزمات ابونا إرتفع فوق الألم فوق الوقت والمسافات أبونا البركات ابونا خدمة دامت سنوات وفادينا قال حقا أن نداء يكون أكون فضعيف ابونا ودائما العبرات أخبرنا بهذا رب سافر وأبونا أبونا يسألُ الأزمات كفّوا عن للناس يسمع شكواي ويقدم أمام فادينا بصلو في إسند كنت‏'‏‏‏


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق