نيابة الإسكندرية تباشر التحقيقات في حريق منطقة تصنيع مراكب الصيد بالأنفوشي

تباشر نيابة الجمرك بالإسكندرية، برئاسة المستشار محمد انور، رئيس النيابة، اليوم، التحقيقات فى نشوب حريق بمنطقة تصنيع مراكب الصيد أمام شارع الحجاري بالأنفوشي في نطاق حي الجمرك، والذي تسبب في التهام عددا من مراكب الصيد وبعض الأكشاك الخشبية الموجودة على الشاطئ، دون حدوث أية إصابات.
واستدعت النيابة، الصيادين لأخذ أقوالهم ومصر التلفيات والخسائر داخل الورش، وأظهرت التحقيقات الأولية الحريق أنه لايوجد شبه جنائية فى الواقعة وان الحريق بسبب ماس كهربائى نشب فى أحد أعمدة الكهرباء داخل الورش وبسبب وجود اخشاب سريعة الاشتعال انتقل الحريق بصورة كبيرة.
وكان قد تفقد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عصر اليوم الجمعة، موقع الحريق الذي نشب فجر اليوم، بمنطقة تصنيع مراكب الصيد أمام شارع الحجاري بالأنفوشي في نطاق حي الجمرك، والذي تسبب في التهام عددا من مراكب الصيد وبعض الأكشاك الخشبية الموجودة على الشاطئ، دون حدوث أية إصابات.
واستفسر المحافظ من أصحاب المراكب والأكشاك عن سبب الحريق والأضرار الواقعة عليهم جراء الحريق، مؤكدا لهم أن الجهات الأمنية اتخذت كافة الإجراءات وتم تحويل الأمر للنيابة العامة للوقوف على أسباب الحريق.
ولفت إلى أنه سيتم العمل على تعويضهم فور انتهاء التحقيقات، قائلا " أهم شيء سلامتكم وسلامة أبنائكم، وأي شيء آخر يعوض".
نيابة الإسكندرية تباشر التحقيقات في حريق منطقة تصنيع مراكب الصيد بالأنفوشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق