عودة جميع خدمات الشهر العقارى والتوثيق بعد غدا السبت

عودة خدمات الشهر العقاري والتوثيق، بكامل طاقتها، اعتبارا من بعد غدا السبت، مع الالتزام بإجراءات التناوب بين جميع العاملين بنسية لا تتجاوز الـ 20% من القوة الاجمالية، وذلك تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء والمستشار عمر مروان وزير العدل للوقاية من فيروس كورونا.
وتضمن الكتاب الدورى رقم 203 بتاريخ اليوم 25 يونيو أنه في إطار خطة الدولة لتعايش مع فيروس كورونا، مع الأخذ بالاحتياطات اللازمة للوقاية من انتشاره فقد تقرر:
أولا: يتعين على مكاتب الشهر العقاري والتوثيق ومأمورياتها ومكاتب وفروع التوثيق تقديم خدمات الشهر العقاري والتوثيق، مع عودة العمل بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق بكامل طاقتها اعتبارا من يوم السبت المقبل.
ثانيا: التأكيد على مراعاة الالتزام التام بالإجراءات والتدابير الاحترازية المقررة لحماية العاملين والمتعاملين.
ثالثا: يعد الموظف المصاب بفيروس كورونا في إجازة مرضية مع تقديم ما يفيد إصابته وكذا الموظف المخالط للمصاب بالفيروس مع تقديم ما يفيد الإصابة من خالطه بالفيروس والا يعد متغيبا عن العمل.
رابعا: يتعين على أمناء مكاتب ومديري الإدارات العامة تقدير إجراءات التناوب بين جميع العاملين بنسية لا تتجاوز الـ 20% من القوة الاجمالية بما لا يخل بسير العمل بالنظام واضطراد، والإفادة بما اتخذ من إجراءات وقوة العمل يوميا.
خامسا: على إدارات التفتيش الفني الثلاث والتفتيش المالي وأمناء المكاتب والجهاز الإشرافي متابعة تنفيذ ذلك ورفع تقرير يومي لرئيس المصلحة بما اتخذ من إجراءات وقوة العمل بالمكاتب.
عودة جميع خدمات الشهر العقارى والتوثيق بعد غدا السبت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق