كشف لغز العثور على جثة مقطوعة الرأس داخل شقة بأسيوط

 


تمكن اليوم ضباط مباحث قسم ابو تيج بأسيوط من كشف غموض العثور على جثة لرجل داخل شقه سكنيه مذبوح بآله حاده.

وكان اللواء اسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارا من المقدم أحمد عاصم رئيس مباحث قسم أبوتيج، يفيد بالعثور على جثة رجل مقطوعة الرأس داخل شقة بدائرة القسم فانتقل برفقة معاونة النقيب طارق عنتر إلى مسرح الجريمة وعثروا على الجثة وتقود ورقية ممزقة في محيطها ما يوحى بأن خلافا نشب بين المتهم والقتيل على المال.
وعقب إخطار النيابة العامة انتقلت إلى مسرح الحادث وعاينته وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة وتشريحها والتصريح بدفنها وباشرت التحقيق وطلبت تحريات المباحث التى توصلت إلى أن القتيل يعدى "م " ومقيم بقرية تابعة لدائرة مركز أبوتيج ما يعنى أن عملية البحث تستدعى تدخل وحدة مباحث مركز أبوتيج.
وقبل مرور ٢٤ساعة تم تشكيل فريق بحثي برئاسة ‎العميد أحمد البديوى رئيس المباحث بمديرية أمن أسيوط، وضم فريق البحث المقدم محمد عطية رئيس مباحث مركز أبوتيج ومعاونه المقدم أحمد صلاح، والمقدم أحمد عاصم رئيس مباحث قسم أبوتيج ومعاونه النقيب طارق عنتر.
وتم التوصل إلى ان القتيل استأجر شقة لإدارة حملة المرشح الانتخابية وانه تبين وجود علاقة مشبوهة بين القتيل وجارته وان مواطنين شاهدوهما سويا ليلة مقتله، وباستجواب السيدة والتضييق عليها أقرت بحقيقة ما حدث وأن زوجها وشقيقها تتبعاهما.
وعقب مشاهدتهم اعتديا على عشيقها بأداه حديدية وقطعا رأسه بسكين ومزقا مبلغ من المال وفرا هاربين وهى معهما.
وتم القبض على المتهمين وبحوزتهما أدوات الجريمة وتحرر محضر بذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق