حفل زفاف ينتهي بكارثة بسبب "فيديو الإكس" بروسيا: جاب عروسته من شعرها

حفل زفاف ينتهي بكارثة

 تحول حفل زفاف إلى كارثة بعدما أقدم العريس على طرد عروسه بسبب مقطع فيديو.

وكان المصارع الروسي الشهير "زتوربيك سيداكوف" جالسًا في حفل زفافه مع عروسه، عندما أمسك فجأة بعروسه من شعرها وطردها من الحفل مثيرًا فضيحة كبرى.

وتبين أنَّ ضيوف الحفل تلقوا رسائل هاتفية بها مقاطع فيديو أظهرت العروس في وضع غير لائق، واكتشف "سيداكوف" أنَّ من اختارها رفيقة العمر كانت تعمل في الماضي في مكاتب تقدم خدمات مرافقة الأثرياء.


وتدخل ضيوف الحفل من أجل منع العريس من ارتكاب فضائح أخرى وحتى يهدأ، وفقًا لـ"روسيا اليوم" نقلا عن  قناة" إن تي في" التلفزيونية الروسية.

وتبين أن عشيق العروس السابق دبر تلك الفضيحة في محاولة للانتقام منها بهذه الطريقة البديعة.

يُذكر أنَّه ليست تلك المرة الأولى التي ينتهي بها حفل زفاف بطريقة كارثية، ففي يوليو الماضي، حاول عروسان الاحتفال بعقد قرانهما بطريقة غير تقليدية، بالتقاط "سيشن" على شاطئ البحر، قبل أن ينتهي الأمر بطريقة مأساوية.

وكان العروسين يستمتعان باللحظات الجميلة، في شاطئ لاجونا بولاية كاليفورنيا، دون اكتراث لحركة الموج التي كانت ترتفع خلفهما شيئا فشيئا، بحسب "سكاي نيوز".

وخلال التقاطهما الصور التذكارية، ضربت موجة عملاقة العروسين السعيدين، لتدمر جلسة التصوير وتوقعهما في البحر، ولحسن الحظ، تمكّن رجال الإنقاذ من سحب العروسين اللذين غمرتهما مياه البحر، وإخراجهما ليلتقطا أنفاسهما، ولم تكتمل خطة حفل الزفاف بعد الحادث، ولم تعرف هوية العروسين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق