المحكمة تتنحى عن قضية سيدة الكرم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏قبعة‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏

 جيهان ثابت تكتب :

تنحت هيئة المحكمة اليوم عن قضية تعرية ألسيده سعاد ثابت ” سيدة الكرم ” ، 

حيث انه اليوم بعد تقدم المرافعة في قضية تعرية سيدة الكرم ، رغم مرور فترة طويله بشأن تداول القضية تنحى القاضي.

وأشار الى أن اسباب التنحى لاستشعار الحرج غير معروفة ، وتسأل لماذا استشعر القاضى الحرج الان رغم انه نظر قضية سيدة الكرم لقترة طويلة، وقام بتأجيلها مرات منذ توليه رئيس للمحكمة العام الماضى وكان قبلها العضو اليمين بالهيئة ، وهو امر يثير الشك والارتياب حول طول المدة فقضية سيدة الكرم تدخل فى السنه الرابعه ..

نجد علامات تعجب فى الامر

 فلماذا لم يستشعر القاضى الحرج من قبل خلال الجلسات الماضية وهو أمر غير مفهوم لتعليق هذه القضايا دون أسباب معروفة رغم أن تعرية سيدة الكرم هى قضية رأى عام وتمس المرأة المصرية التى انتهك عرضها، وتمس قيم المجتمع ولذا توقع الجميع سرعة انجاز هذه القضايا ولكن حتى الان الواقع غير ذلك.

تعود أحداث القضية إلى شهر مايو 2016، عندما شهدت قرية “الكرم” أعمال عنف على إثر ترديد شائعات بوجود علاقة بين “نجوى. ف” زوجة المتهم الرئيسي في الأحداث “نظير.أ”، و”أشرف. د”، وأسفر عن ذلك حرق 5 منازل وإصابة اثنين.

وحرّرت سيدة تدعى سعاد ثابت، 68 سنة، ربة منزل، محضر شرطة اتهمت فيه آخرين، بتعريتها بعد تمزيق كامل ملابسها وضربها أمام منزلها وحرق المنزل، وقررت النيابة العامة حفظ التحقيقات في الواقعة لعدم كفاية الأدلة، ثم قدمت هيئة الدفاع عن المجني عليها تظلمًا أمام محكمة الجنايات بالمنيا، للمطالبة بإعادة التحقيقات وتم قبوله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق