وجّه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمنع التعامل المباشر مع المواطنين في ديوان عام المحافظة، وجميع الأحياء والمراكز والمدن والمديريات، وتخصيص طرق إلكترونية بعيدًا عن الطرق الورقية للتسهيل على المواطنين، والحد من أي تجمعات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ويأتي ذلك تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء والخاصة بتعليق تقديم جميع الخدمات التى تقدمها الوزارات والمحافظات للمواطنين.
وشملت توجيهات محافظ الجيزة تطبيقها على التعاملات الداخلية بين الموظفين بديوان عام المحافظة أو الأحياء والمراكز وكذلك بالنسبة لتعاملات الجمهور والمواطنين فيما يتعلق بالشكاوى وغيرها من التعاملات السائدة.
وعوضًا عن تسلم المستندات باليد أعلنت محافظة الجيزة عدة إجراءات للتغلب على هذا الأمر والحفاظ على سير العمل بشكل إلكتروني كامل منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.
حيث أعلنت محافظة الجيزة عن سبل إلكترونية للتعامل مع المواطنين لتسهيل إمكانية إرسال وتلقي الشكاوى والمقترحات والبلاغات من جانب المواطنين بواسطة الوسائل التالية:
- من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة وهى www.giza.gov.eg
- البريد الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للمحافظة وهو gizaportal@idsc.net.eg
- الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
- منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء من خلال الخط الساخن رقم 16528 وعبر الموقع الإلكتروني www.shakwa.eg
- غرفة عمليات محافظة الجيزة على أرقام 35863004 و35869193 و35869371 وعبر الخط الساخن 114 والسويتش المركزى للمحافظة 37794876.
واستكمالا للإجراءات الوقائية التى تتخذها محافظة الجيزة أصدرت المحافظة كروت إلكترونية بديلًا عن البصمة لتسجيل حضور وانصراف الموظفين حفاظًا على سلامتهم.
كما تستمر مجهودات المحافظة في تطهير وتعقيم مقار الوحدات المحلية والدواوين والشوارع الحيوية والمحال والمنشآت الخدمية حفاظا على سلامة المواطنين وكاجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وشملت توجيهات محافظ الجيزة تطبيقها على التعاملات الداخلية بين الموظفين بديوان عام المحافظة أو الأحياء والمراكز وكذلك بالنسبة لتعاملات الجمهور والمواطنين فيما يتعلق بالشكاوى وغيرها من التعاملات السائدة.
وعوضًا عن تسلم المستندات باليد أعلنت محافظة الجيزة عدة إجراءات للتغلب على هذا الأمر والحفاظ على سير العمل بشكل إلكتروني كامل منعًا لتفشي فيروس كورونا المستجد.
حيث أعلنت محافظة الجيزة عن سبل إلكترونية للتعامل مع المواطنين لتسهيل إمكانية إرسال وتلقي الشكاوى والمقترحات والبلاغات من جانب المواطنين بواسطة الوسائل التالية:
- من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة وهى www.giza.gov.eg
- البريد الإلكتروني للبوابة الإلكترونية للمحافظة وهو gizaportal@idsc.net.eg
- الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
- منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء من خلال الخط الساخن رقم 16528 وعبر الموقع الإلكتروني www.shakwa.eg
- غرفة عمليات محافظة الجيزة على أرقام 35863004 و35869193 و35869371 وعبر الخط الساخن 114 والسويتش المركزى للمحافظة 37794876.
واستكمالا للإجراءات الوقائية التى تتخذها محافظة الجيزة أصدرت المحافظة كروت إلكترونية بديلًا عن البصمة لتسجيل حضور وانصراف الموظفين حفاظًا على سلامتهم.
كما تستمر مجهودات المحافظة في تطهير وتعقيم مقار الوحدات المحلية والدواوين والشوارع الحيوية والمحال والمنشآت الخدمية حفاظا على سلامة المواطنين وكاجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.