تفاصيل جريمة قتل ٣ اقباط والتمثيل بجثامينهم





وردنا الأن مقتل3 أقباط والتمثيل بجثامينهم فى المنيا ولن تصدق ما فعله الجناه


جريمة بشعة تهز محافظة المنيا بعد تعرض 3 أقباط بقرية ابشادات مركز ملوي لإطلاق النار من قبل أفراد من قرية جعوير مما أسفر عن مقتلهم وتم التمثيل بجثثهم من قبل الجناة وذلك على خلفية الأخذ بالثأر وهم يرقصون على جثث الضحايا بعد مقتلهم.


و قد تعرض اب وشقيقه وابنه لهجوم بالأسلحة الآلية أثناء عملهم بالزراعات ليتم قتلهم والتمثيل بجثامينهم باستخدام الأسلحة البيضاء والساطور و وأسماء الضحايا هم يوسف يوسف يوسف و عفيفي يوسف يوسف و بشري يوسف يوسف.


وقال عصام يوسف ابن أحد الضحايا أن والده وشقيقه وعمه تعرضوا لهجوم من قبل ستة أشخاص من قرية جعوير وتم قتلهم أثناء عملهم بالأرض وبعد قتلهم تم التمثيل بالجثامينهم بتقطيعها بالساطور و عاد الجناة للأحتفل بقريتهم بالقتل وأخذ الثأر بالطبل.


وأشار نجل الضحية أنه ووالده لا يعرفون شىء عن هذا الثأر الذى تكلم عنه الجناة وأنه وقع منذ سبعون عام ووالده كان طفلًا مؤكدا أن الجريمة شنيعة حولت القرية لصراخ وعويل وأن شقيقه متزوج ولديه 6 أبناء.


وصرح عصام ايضا أن أحد الجناة قام بتسليم نفسه للشرطة وأنه قام بارتكب الجريمة لوحده انتقاما للثأر كما أن الشهود بالقرية شاهدوا 6 أشخاص يرتكبون الجريمة وطلب بأخذ حق أسرته بعد تدمير 3 أسر دون ذنب ودون معرفة اى شىء عن هذا الثأر.


وصرح ايضا أن قرية الجناة تحولت للاحتفالات بالطبل والمزمار احتفال بأخذ الثأر.

والسؤال هنا ...

متى يتم عقوبة الجناه؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق